12 علامات الحب غير المشروط في العلاقة

'أنا أحبك دون قيد أو شرط. أنت العالم لي. '

نتوق جميعًا إلى هذا الحب غير المشروط الذي يجعلنا نحلم بقصة خرافية مثالية. نوع من الحب حيث لا يوجد 'ifs' و 'الأهداف' . كل ما هو موجود هو حب شريكك مهما كانت وصدقه معه. الحب غير المشروط هو أنقى أشكال الحب حيث كل ما تهتم به هو ما تشعر به تجاه شريكك ولا توجد عوامل خارجية تقف في طريق حبك. شريكك هو أولويتك.



ما هو الحب غير المشروط في العلاقة؟

نحن كلنا نعلم ذلك الحب و الافتتان مختلفان . لكن الحب غير المشروط هو بُعد آخر تمامًا. لمعرفة ما هو الحب غير المشروط ، يجب تمييزه أولاً عن الحب المشروط. عادة ما ينطوي الحب المشروط على شروط معينة يفرضها عليك شريكك خلال فترة العلاقة. من ناحية أخرى ، لا يفرض الحب غير المشروط أي قيود أو شروط على الشريك. كلاكما يحب بعضكما البعض مهما حدث يتيح لك الحب غير المشروط أن تكون صادقًا مع شريكك ويمكنك أن تكون من حوله. لا تؤثر الجوانب المادية مثل الشهرة والمال وما إلى ذلك على العلاقة. العامل الوحيد الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالحب غير المشروط هو ما تشعر به تجاه شريكك وحقيقة أنك لا تستطيع تخيل حياتك بدونه. في الحب غير المشروط ، لا تتوقع أي شيء في المقابل.



بعض أمثلة الحب غير المشروط هي عندما يقع الرجل في حب فتاة تقع في حب شخص آخر ولكن لا يزال يختار أن يحبها بغض النظر عن أي شيء. مثال آخر هو عندما تقع فتاة غنية في حب رجل من الطبقة المتوسطة بسبب قلبه النقي والعناية. يمكن أن يكون مثال الحب غير المشروط بسيطًا مثل الوقوع في حب فتاة وجعل زوجتك يومًا ما.



قراءة ذات صلة: قصص الحب الغير مشروط بين الزوجين

12 علامات الحب غير المشروط في العلاقة

قد لا تعرف أنك في علاقة حب غير مشروط. ولكن عندما تعرف ذلك ، يبدو الأمر مميزًا وتشعر أنك محظوظ لكونك في علاقة تتعلق بالحب والعناية ببعضهما البعض بدلاً من أهواء الشريك والطبيعة المهيمنة. تشعر أنك محظوظ لأن شريكك يحبك ويعتني بك كثيرًا وتدرك في النهاية أنه يمكنك رؤية مستقبلك معه.

لذا فإن السؤال هو ، 'كيف تحب شخصًا دون قيد أو شرط؟'



إن حب شخص ما دون قيد أو شرط هو أنانية وأن تحدد أولويات احتياجات شريكك فوق احتياجاتك. هذا يعني إبقاء علاقتك فوق الالتزامات الأخرى والأهم من ذلك ، حب شريكك مهما كان. لمعرفة ما إذا كنت في مثل هذه العلاقة ، تحتاج إلى البحث عن علامات الحب غير المشروط في العلاقة. فيما يلي 12 علامة على الحب غير المشروط في العلاقة

1. يحضرون لك حساء

إذا كنت تشعر تحت الطقس ، لن يخرج شريكك الحقيقي سوى عن طريقه ويجلب لك بعض الطعام المريح. الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بالاعتناء بالجوانب الجيدة منك ولكن أيضًا بالاعتناء بك عندما تنفث أنفك بعيدًا. كما يقول المثل الشهير ، 'في المرض وفي العافية' .

في المرض وفي العافية مصدر الصورة



2. إنهم يدعمونك في أحلامك

بغض النظر عن مدى اختلاف كليكما بشكل احترافي ، فإن شخصًا يحبك بشكل غير مشروط سيدعمك دائمًا في أحلامك وطموحاتك ، بغض النظر عن مدى اختلافهما عن مُثل شريكك. سيشجعونك دائمًا على تحقيق أحلامك وسوف يحفزك على دفع نفسك بقوة حتى في الأوقات التي تشعر فيها بالاستسلام.

3. يتعاملون مع جانبك الضعيف

عندما تصبح الأوقات صعبة وتصبح فوضى ، سيكون شريكك بجانبك لتجعلك تشعر بالقوة مرة أخرى. لا يخاف شريكك من رؤية جانبك الضعيف. بدلًا من ذلك ، سيكون شريكك متاحًا لك وسيعتني بك حتى تشعر بأنك مرة أخرى. إنهم هناك من أجلك بغض النظر عن مدى سوء الوضع.

قراءة ذات صلة: الزوج الداعم ليس في الخلف ، إنه في المقدمة

4. يضعون احتياجاتك فوق احتياجاتهم

احتياجاتك هي أولوية مصدر الصورة

هل خططت يومًا لمشاهدة فيلم مع شريكك وإجراء هذه المناقشات الطويلة حول النوع الذي تختاره؟ الشريك الذي يحبك دون قيد أو شرط سوف يجادل معك أولاً حول نوع الفيلم ولكن في النهاية سوف يستسلم لمجرد جعلك سعيدًا. الشخص الذي يحبك دون قيد أو شرط سيبقي دائمًا احتياجاتك فوق احتياجاتهم. تأكد من أنك لا تعتاد على مثل هذا النوع من التدليل واحتفظ باحتياجات شريكك فوق احتياجاتك أيضًا حيث أن العلاقات كلها تتعلق بالتنازلات التي قدمها كلا الشريكين.

5. إنهم فخورون بنجاحك

تخيل أنك وشريكك على حد سواء في نفس المهنة والتقدم للحصول على وظيفة أحلام لكما. تدخل ولا شريكك. سيشعر شريكك بالسوء حيال نفسه ، ولكن ما سيشعر به شريكك أقوى هو الكبرياء. سيكون شريكك فخورًا بإنجازاتك وسيحتفل بها معك حتى لو كان يوم ممطر بالنسبة له / لها. يعد الاحتفال بنجاحات بعضهم البعض علامة مهمة أخرى على الحب غير المشروط ، خاصة عندما تسير الأمور جنوبًا لصالح أحدكم.

6. يحترمونك

في العلاقة ، من المهم جدا لكلا الشريكين نحترم بعضنا البعض. إن احترام بعضهم البعض وتقييم معتقدات بعضهم البعض هو علامة على علاقة صحية. إذا كان شريكك سيعاملك باحترام أمام أصدقائه وعائلته وأيضًا في خصوصية ، فهذا يعني أنه / أنها ليست غير آمنة منك أو العلاقة وتقدر آرائك بالتساوي أو حتى أكثر من آرائه.

في الحب غير المشروط ، يعد الاحترام شرطًا مسبقًا مصدر الصورة

قراءة ذات صلة: المحبة أكثر أو المحبة أكثر - ما هو الأفضل ولماذا

7. سوف يتخلون عن حذرهم أمامك

إذا دخلتما في جدال ساخن ، سيكون شريكك هو الشخص الذي يهدأ ويحاول تصحيح الأمور مرة أخرى. حتى إذا لم يكن ذلك خطأ شريكك ، فسوف يتخلى عن حذره ويسوي الأمور. لأن العلاقة بالنسبة لهم أهم من الخطأ أو الصواب. الوجود معك هو الأهم.

8. يرون إمكاناتك الكاملة

'إنني أ ثق بك' .
حتى في الأوقات التي تتخلى فيها عن نفسك ، سيكون شريكك بجانبك ليبهجك. ذلك لأن شريكك يعرفك من الداخل إلى الخارج. إنهم يعرفون مدى أهمية أحلامك وطموحاتك بالنسبة لك. لن يرغبوا أبدًا في أن تتخلى عن شيء قمت ببناء حياتك دائمًا حوله. يرى شريكك إمكاناتك الكاملة وسيحثك دائمًا على المضي قدمًا نحوها. هذا ما يدور حوله الحب غير المشروط.

9. هم أنانيون

الحب الغير مشروط هو نكران الذات مصدر الصورة

تذكر القصة ، 'هدية من المجوس؟' حتى لو لم تفعل ، إليك الطريقة التي سارت بها - يقرر الزوجان الفقيران تقديم الهدايا السرية لبعضهما البعض لعيد الميلاد. ومع ذلك ، لم يكن لديهم ما يكفي من المال ، لذا تبيع الزوجة شعرها الطويل الجميل الذي أحبته كثيرًا لشراء سلسلة من البلاتين لساعات زوجها. من ناحية أخرى ، يبيع زوجها ساعته ، التي كانت حيازته الوحيدة الثمينة ، لشراء زوجته مجموعة جميلة من الأمشاط لشعرها. ما يهم هنا هو فعل الانانية. الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض دون قيد أو شرط سيقدمون دائمًا تضحيات غير أنانية لجعل بعضهم البعض سعداء.

قراءة ذات صلة: 5 علامات زودياك ستكون دائما من أجلك

10. لا يتوقعون أي شيء في المقابل

واحدة من أجمل الأشياء عن الحب غير المشروط هو عدم توقع أي شيء في المقابل. سوف شريكك تجعلك سعيدا بإيماءات صغيرة لكنك لن تتوقع أبدًا أن تعيدها. حتى إذا لم تعترف بإيماءاتهم ، فسيطلقونها. لا توجد أي شروط أو قيود في العلاقة. بالنسبة لهم ، كل شيء عن جعلك سعيدًا. سعادتهم تكمن في لك.

11. يغفر لك إذا فشلت

يغفر مصدر الصورة

تخيل موقفًا ما زلت فيه غير حاضر. في يوم من الأيام تلتقي بشريكك السابق ويحدث شيء بينكما. تشعر بالسوء حيال ذلك وأخبر شريكك بكل شيء. من الواضح أن شريكك سيكون غاضبًا منك ولكن في النهاية ، سيغفر لك شريكك وسوف ينتقل منه. في الحب غير المشروط ، تحتاج أحيانًا إلى مسامحة شريكك إذا كان آسفًا حقًا ، بغض النظر عن مدى سوء فهمه.

12. لديهم دائما ظهرك

الشريك الذي يحبك دون قيد أو شرط سيكون دائمًا ظهرك. لن يتسامحوا مع أي شخص يسيء إليك أو يحط من قدرتك في الأماكن العامة. سوف يتأكدون من تعليم هؤلاء الناس درسًا. سوف يلتزم شريكك بك علنًا وسيكون دائمًا هناك لإنقاذك من الإحراج أو الإهانة.

الحب غير المشروط فوق حب بعضهما البعض بغض النظر عن مدى سوء كل شيء. شريكك سوف يكون بجانبك كصديقك ، المقرب ، الحبيب وكذلك العائلة. إذا كان لديك شيء مميز ، فلا تتركه أو يعتبره أمرًا مسلمًا به. احترم ما لديك واعترف بشريكك لكل ما يفعله لك. هؤلاء الناس هم حراس المرمى لذا لا تدعهم يفلتون.

5 علامات زودياك معروفة لجعل أفضل الشركاء

10 حدود علاقة صحية يجب اتباعها

خمس قواعد بسيطة للزواج السعيد