5 حقائق صادقة بوحشية حول العلاقات الطويلة الأمد الملتزمة

الزيجات والعلاقات طويلة الأمد - لم تعد حقيقة واقعة

كنت أستمع إلى موسيقى المراهقين وأدركت أن جوهر أوقاتهم 'هنا والآن' - 'هل ستكون لي الليلة؟' بينما نشأت على نظام غذائي ثابت الآن وإلى الأبد - إلى الأبد ، لساات جانام.

يبدو أن الزيجات والعلاقات طويلة الأمد تتضاءل مع ترك الجميع مخرجًا مفتوحًا مفتوحًا - فقط في حالة تدهور الأمور. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الشباب يعقدون زواج والديهم كنموذج يحتذى به ويحافظون على علاقة ثابتة ثابتة. إليك وصفة لبناء علاقة قوية طويلة الأمد.



فهم واستيعاب معنى الالتزام

يجب أن يكون الالتزام تعريفًا شخصيًا في هذه العصر الحديث عندما لا يكون للسياقات الاجتماعية والدينية تأثيرًا. في الماضي ، كان الدين والتوقعات الاجتماعية من الأسباب التي جعلت الأزواج يلتصقون ببعضهم البعض.



مصدر الصورة

تبقى العلاقات الدائمة معًا بسبب القيم المشتركة وأنظمة المعتقدات. حتى الروحانية في العصر الجديد تتحدث عن الطبيعة الزمنية للحياة وكيف أن التغيير الوحيد هو ثابت. لذا يحتاج الأزواج للحديث عن الالتزام وما يعنيه لكل شخص.



هل يعني أنك ستكون شركاء حصريين؟ أم نحن معا - حتى يفرقنا الموت؟ يجب على الناس تحديد وفهم وتطبيق ما يعنيه الالتزام بالنسبة لهم. بغض النظر عما قد يعتقده أقرانهم عن المصطلح.

اقرأ أكثر: هل كانت تحبه حقًا أم أنها مجرد شهوة ورومانسية مثيرة في منتصف العمر؟

لا ترفض أبدًا طلب ممارسة الجنس

يمكن أن يؤدي ترك أحد الشركاء الذين يتوقون للإشباع الجنسي إلى الإحباط والغضب والاكتئاب ، ناهيك عن الشعور بالرغبة في 'الاتصال بصديق'.



عندما تزوجت وأنا في التاسعة والعشرين من عمري ، كانت النصيحة الوحيدة التي قدمتها لي والدتي هي - 'لا ترفض أبدًا ممارسة الجنس'. لقد فوجئت بأن هذه المرأة الخجولة والرزين يمكن أن تفكر في التعبير عن ذلك. ثم مرة أخرى ، كان زواجها قويًا مثل منزل مبني على الصخور واستمر طوال 55 عامًا.

بعد سنوات عديدة قالت أيضًا - 'إن كل الزيجات الجيدة هي نتيجة عمل شاق'. وافقت ، يجب عليك رعاية وتغذية هذه العلاقة كما تفعل مع نبات أو حيوان أليف. يعرف الأشخاص الذين يعملون في البنوك والشركات مدى أهمية تنمية قاعدة العملاء. إنها شخصية أكثر في علاقة طويلة الأمد وأحيانًا أكثر شاقة. الجنس ، لا يجوز المساس به. من كل من الذكور والإناث - يجب أن يكون متاحًا عند الطلب في العديد من أشكاله العديدة.

اقرأ أكثر: أهم ثلاثة أشياء مزعجة يفعلها الناس بعد ممارسة الجنس والتي تخلع محبيهم



اتفق على الجنس والمال والأطفال

الجنس والمال والأطفال هم الحصى الكبيرة التي تحتاجها لملء جرة العلاقات طويلة الأمد. بمجرد تسوية هذه الجوانب ، تصبح الجوانب الأخرى للحياة نزهة على الكعكة.

بالنسبة للأشخاص الذين ينوون العيش معًا إلى الأبد ، يجب أن تكون بعض محادثاتك الأكثر أهمية هي الموافقة والإيمان بالمعايير التي سيتم اتباعها فيما يتعلق بالجنس. بعض الأسئلة التي يجب معالجتها هي ، أي نوع من الجنس ، اللحس ، اللسان ، هو موافق على الشرج ، هل لدينا أفكار متعددة ، وهل S&M خارج الحدود؟

مصدر الصورة

التالي هو المال! كيف نعمل أموالنا ، هل كل شيء ملكية مشتركة ، ونحن ننفق على الأصول - أي منها؟ هل أموالي لك؟ أم أننا نحافظ على الأمور المالية باحترافية شديدة ونذهب إلى اللغة الهولندية على كل حساب؟ هل نحفظ وإذا كان الأمر كذلك بأي طريقة؟ إذا تم فرزها ، فانتقل إلى الجزء التالي الأكثر أهمية من العلاقات طويلة المدى - الأطفال.

هل لدينا أي؟ كم العدد؟ هل يجب أن نتبنى؟ من سيهتم بالأطفال؟ هل التعليم المدرسي العام ضروري؟ ماذا عن التعليم المنزلي؟ كيف نحكم تربية أبنائنا؟ إن عملية التفكير المشترك بشأن هذه الأمور سوف تمهد الطريق لتشكيل علاقة قوية طويلة الأمد ، سواء كان يعيش أو زواج.

الثقة هي الأساس

إذا كنت كاذبًا مرضيًا ، يمكنك شطب احتمال وجود علاقة طويلة الأمد ، لأنه لا يوجد شيء يفسد العلاقة على أنها خيانة الأمانة ، سواء كانت مالية أو عاطفية أو جسدية.

في هذا اليوم وعصر الواجهات والدبلوماسية ، من الصعب الحفاظ على علاقة شفافة. إذا كنت عازمًا على بناء علاقة طويلة الأمد مع شريك حياتك ، فيجب أن تعمل على قدرتك على أن تكون صادقًا في كل شيء. لا يلزم أن تكون هذه ظاهرة عالمية - فقط مع شريكك.
بمجرد أن تكون نزاهتك موضع شك أو تم القبض عليك بالكذب أو الغش ، فإن الكراك الذي يتشكل في الخزف الهش من رابطك يبقى إلى الأبد. من الصعب استعادة هذا المستوى من الثقة. لذا ، إذا كان أي شيء يجب أن يكون دينك - يجب أن يكون الصدق.

لا تؤذي أحدا عمدا

قالت والدة صديقي لثلاث بنات وكانت زوجة معجبة للغاية 'في منزلنا ، لدينا قاعدة واحدة فقط ، لا تؤذي أحدا'. الحب ينتصر على كل شيء - يقول المثل ولا شيء يمكن أن يكون أكثر ضررا من إيذاء أحبائك.

قد يكون من غير العملي إبقاء كل شخص في دائرتك سعيدًا طوال الوقت ولكن داخل العائلة وزوجتك وأطفالك ، يجب أن تكون الممارسة من الحب غير المشروط.

إن التقليل من شأن شريكك بشكل خاص أمر سيء بما فيه الكفاية ، ولكن يجب أن يكون عدم القيام بذلك مطلقًا أمام الأصدقاء أو أفراد العائلة الآخرين. عقد مؤتمرات مائدة مستديرة ، مع شريكك وأطفالك لحل النزاعات مع القاعدة المنصوص عليها للحصول على 5 نقاط إيجابية لكل نقطة طمس أو نقطة سلبية تجري مناقشتها. حافظ على طاقة الحب والتقدير والشفافية لضمان علاقة طويلة الأمد. شجع المناقشة والمحادثات المنطقية.

على عكس الفكرة الشائعة ، العلاقات الطويلة الأمد ليست مملة. الأزواج الذين عاشوا حياة طويلة وسعيدة هم الذين حافظوا بثبات على تفاني عميق الجذور ، وعقل واحد لشريك واحد. كل علاقة تمر عبر دورة حياتها الخاصة ولكن العلاقات المثابرة هم الأشخاص الذين يقدرون ، والصدق ، والحب والالتزام.

كيف غيّرني حزني كشخص

هنا 5 شخصيات نسائية على التلفزيون الأمريكي تلهمنا كل يوم