خمسة أشياء يقولها الآباء الهنديون عن العلاقات - وهي حقيقة صحيحة!

لا نكره عندما والدينا على حق؟ ولكن معظمهم عناد ، معظم الوقت. خاصة عندما يتعلق الأمر بخيارات حياتك ، فإن الأشياء التي يقول الآباء أنها تلاحقنا وعادة ما تتحقق. في بعض الأحيان يكون الأمر يستحق المخاطر وأحيانًا تجري الأمور: على الرغم من تحذيرهم. 'قلت لك ذلك' هو شيء يمكن أن نعتاد على سماعه في الحلقة ولكن عندما يتعلق الأمر الآباء الهنود والمواعدة ، فلدينا الكثير لنتعلمه منهم ونتحقق منه في النهاية.

أثناء اختيار الشريك ، غالبًا ما نتبع الأفكار التي تم ربطها في النظام من قبل والدينا. في بعض الأحيان نتبع هذه الأنماط حتى بدون معرفة ذلك. وعندما لا نفعل ، ننزل في فوضى. إذاً ، إليك بعض الأشياء التي سمعتها من الآباء الهنود يقولون مرارًا وتكرارًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات واختيار شريك لبقية الحياة.





5 أشياء يقولها الآباء الهنديون عن العلاقات

لماذا الآباء الهنود ضد المواعدة ؟؟؟ حسنا! سواء أحببنا ذلك أم لا ، فإن المواعدة للآباء الهنود لا تعني مرور وقت غير مستقر ، ولكنها طريقة للتحدث بجدية حول الأشياء التي من شأنها أن تؤدي في النهاية إلى الزواج والاستقرار. غالبًا ما يعارض الآباء الهنود المواعدة لأنهم يشعرون أنهم بصفتهم أشخاصًا أكثر خبرة ، سيكونون قادرين على اختيار أفضل مباراة لك من خلال زواج مخطط له. الآباء الهنديون والمواعدة ليسوا دائمًا مواتين لأنهم لا يزالون قلقين بشأن كيفية تعامل الرجل مع ابنتهم ، وكيف سيتم إدراكها في سوق الزواج لاحقًا إذا لم تنجح علاقتها وإذا كان الرجل يقع في حب الفتاة الخطأ هل ستكون 'الباهو' التي تتناسب مع توقعات الأسرة؟

هناك الكثير من الفروق الدقيقة في العلاقات التي يحتاجها المرء للنظر فيها عندما يتعلق الأمر بالمواعدة والعلاقات في السيناريو الهندي.



لهذا السبب عندما يكون لدى الآباء الهنود بعض النصائح حول المواعدة والعلاقات ، فإن أفضل شيء يفعلونه هو الانتباه لذلك.

1. يجب أن يكون الرجل في علاقة أكبر سنا

كانت والدتي تقول هذا في كل وقت. وقالت في علاقة بين رجل وامرأة ، يجب أن يكون الرجل أكثر تقدماً في العمر من المرأة. كان منطقها بسيطًا: اعتقدت أن النساء أكثر نضجًا مما يمكن أن يكون عليه الرجال في نفس العمر. لذلك ، فإن الزوجين المكونين من رجل وامرأة من نفس العمر سيفقدان التوازن دائمًا. فقط الرجل الأكبر سنًا سيكون قادرًا على التعامل مع امرأة شابة بما يكفي من الاحترام والحب المطلوب لجعل العلاقة تعمل.

مصدر الصورة



قد تكون على حق. كان والدي أكبر بخمس سنوات من والدتي ، وبعد مواعدة عدد قليل من زملائي وزملائي ، انتهى بي الأمر في 12 عامًا من العلاقة مع رجل أكبر مني بثماني سنوات.

2. يصبح الجميع والديهم

هل تعرف المثل القائل 'التفاحة لا تسقط بعيدًا عن الشجرة'؟ كان والداي يعتقدان دائمًا أن ذلك صحيح. دائمًا ما يتم الحكم على أصدقائي ، سواء كنا نتواعد أو كنا أصدقاء فقط ، على أساس تربيتهم ووالديهم. لن تتم الموافقة على إخراجهم إلا إذا اجتازوا هذه العقبة الأولية. قالوا أن الطفل قد يعتقد أنه تقدمي وحديث وليبرالي عن طريق الاختيار ولكن من الواضح أنه سيقع في العادات القديمة بمجرد أن يشعر بعدم الأمان. وهنا يأتي دور التنشئة ؛ إذا لم يتم تربيتها بطريقة معينة ، فسوف يخيب ظنك بالتأكيد على المدى الطويل.

تزوج ابن عمي من عائلة محافظة ، حيث كان الرجل الذي تزوجته الرجل الحديث التقدمي. بعد ستة أشهر من الزواج ، عاد ابن عمي إلى المنزل وهو يجري هدد زوجها بقتلها إذا لم تترك عملها للأبد.



قراءة ذات صلة: ما مدى اتلاف القوانين الهندية؟

3. الاحترام أهم من العاطفة

الآباء في الهند يقولون ذلك دائمًا يجب على الشركاء احترامك بدلاً من أن تملأك بالعاطفة. قد يقولون أن العاطفة قد يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن الاحترام لا. لا تنزعج من وجه جميل أو جسم ساخن: في نهاية المطاف ، لن تكون هذه الأشياء مهمة. صيغة علاقة سعيدة طويلة الأمد تكمن في الاحترام والتفاهم المتبادل.

وكيل مصدر الصورة

بعد مرحلة شهر العسل الأولية عندما يختفي سحر الجاذبية الجنسية ، سينفجر الزوجان اللذان لا يحترمان بعضهما البعض بحثًا عن شركاء جدد أكثر جاذبية. فقط الأزواج الذين يحترمون شركائهم يلتزمون بواجباتهم ويتصرفون بشرف ويحولون الشهوة إلى الحب. ربما يكون هذا أحد أهم الأشياء التي يقولها الآباء الهنود.

القراءة ذات الصلة: أيها الآباء الأعزاء ، ليس هناك شرف في قتل الشرف

4. التنازل عن المعلومات الأساسية

الحل الوسط هو مفتاح العلاقات السعيدة أو هكذا يقول والدينا. يقولون لنا دائمًا أن ننظر إلى الصورة الأكبر ونترك الأشياء الصغيرة التي تمنعنا من أن نكون سعداء. قد يكون هذا لأنهم يأتون من عصر عندما إذا تم كسر شيء ما ، فلن يرموه فقط: سوف يقومون بتفكيكه ، والعثور على المشكلة والعمل على إيجاد حل. إنهم يريدون أن يعلمونا نفس الشيء. لكننا جيل مع ضمان الاستبدال وخيارات أكثر مما يمكننا التمرير خلاله. ولكن عندما نجد شخصًا يستحق التضحية من أجله ، فإننا نتبع خطى آبائنا.

5. الوقت هو الحل الأفضل والمعالج

الوقت مفهوم مختلف تمامًا بالنسبة لنا عما هو بالنسبة لآبائنا ، لأننا نعيش في عصر المسار السريع. لا نتحلى بالصبر سواء للربط أو الانفصال ، لكن آبائنا يستمرون في إخبارنا أنه من الضروري أن ننتظر: أن تقع في الحب ، أن تكون في علاقة ، حتى يشفي القلب من الانفصال ، انتظر يجب علينا. هذا هو السبب في أن الآباء الهنود يتحدثون عن المواعدة لديهم معنى كبير. بالنسبة لهم ، لم يكن الانتظار شيئًا سلبيًا أبدًا ، بل كان وقتًا للتفكير في أنفسنا والتأمل الذاتي. فقط مع الوقت والاستبطان ، نأمل أن نتعلم ما نريده حقًا وأن نجعل أنفسنا سعداء مرة أخرى.

عندما يتعلق الأمر بالآباء الهنود ويواعدون نصيحتهم بسيطة ومتينة ومعقولة. إذا كنا على استعداد للاستماع ، فلن يؤدي إلا إلى عالم جيد ويمكن أن ينقذنا من سلسلة من خفقان القلب وقرارات خاطئة.

أنواع الأولاد التي يجب على المرء تجنبها أثناء المواعدة في الكلية

5 طرق لدفع الحب بعيدًا دون أن ندرك ذلك

يقترح خبير العلاقات 10 طرق لإلغاء الارتباط